ماذا سوف يحدث إذا تناولت النساء حبوب الفياجرا بدلا من الرجال !!!

صحة وجمال , Comments Disabled

دواء الفياجرا أو «الحبّة الزرقاء» يعد من أكثر الأدوية المستخدمة من قبل الرجال الذي يعانون من ضعف في الانتصاب، ما يجعل هذه الحبوب من أهم العلاجات الطبية في مجال الضعف الجنسي عند الرجل. فهل يمكن للمرأة تناول حبوب الفياجرا؟ وما هي فوائدها وأعراضها الجانبية بالنسبة للنساء؟

 

حبوب الفياجرا لا تؤثر على رغبة المرأة الجنسية!

 

تناول المرأة للفياجرا لا يؤثّر على بشكل ملحوظ أو مباشر على قدرتها أو الرغبة الجنسيّة عنها نظراً لاختلاف التركيبة البيولوجيّة للأعضاء التناسليّة بينها وبين الرجل. علماً أنه ومنذ سنوات عديدة، تمّ إطلاق الفياجرا كدواء لصحّة القلب والشرايين، إلا أن صفته الجنسيّة أضيفت له لاحقاً، بعدما أثبتت قدرته على تحفيز ضخّ الدم إلى العضو الذكري، ما يساعد في علاج مشكلة العجز الجنسي بشكل كبير.

 

ما هي فوائد حبوب الفياجرا للنساء؟

 

إن تناول الفياجرا يساعد على الحدّ من آلام الدورة الشهرية عند السيدات، لأن هذه الحبوب تعمل على تهدئة الآلام المصاحبة لفترة الطمث، بفضل تعزيزها لتدفق الدم إلى منطقة الحوض وتوسيع الأوعية الدموية وتسهيل نزول الحيض.

 

وبالتالي فإن عقار الفياجرا يدعم استرخاء أنسجة الجسم خلال فترة الحيض عند المرأة، وينشط الدورة الدموية ويحسن الحالة النفسية نتيجة دوره الفعّال في الحدّ من الآلام المزعجة، إلا أنه لا ينصح بتناول النساء للفياجرا إلّا بعد وصفة طبيب مختصّ، لأن هذا النوع من الحبوب قد يحمل العديد من الأعراض الجانبية المزعجة التي يتسبّب بها هذا الدواء مثل الغثيان، الإسهال، الطفح الجلدي، آلام الرأس، وحتّى في بعض الأحيان سكتات وذبحات قلبيّة في حال تناوله مع بعض أنواع الأدوية الاخرى.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS