التفاصيل الكاملة لاعترافات أب قتل خطيب ابنته: «انتقمت لشرفي»

السلايدر, حوادث, عاجل , Comments Disabled

“أيوة غسلت عاري، بدمه البارد أنا زي أي أب أنتقم لشرفه”، كانت هذه كلمات أب أمام نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، أثناء الاستماع للمتهمين بواقعة إختطاف وقتل طالب جامعي بأحد شقق منطقة الرحاب.

 

وقال المتهم الرئيسي والد خطيبه المجني عليه للنيابة: كنت على علم بأنه جاي يزور بنتي، وأتفقت مع 3 أخرين لاستدراجه لحد شقه الرحاب بحكم أن عندي شقق كتير في الرحاب.. طعنته وأرتحت وقررت أخبي الجثه”.

ووأوضح إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد انبعاث رائحة كريهة صادرة من إحدى الشقق بالعقار سكنهم بمدينة الرحاب، وعلى الفور انتقل رجال مباحث التجمع إلى مكان البلاغ، وبفحص الشقة تبين أنها خالية من السكان وتُستخدم في التأجير، وتم العثور على آثار حفرة وبالبحث تبين أن بها جثة شاب في العقد الثالث من عمره، وكانت المفاجأة أنها للطالب المختفي منذ أسبوع أثناء توجهه لزيارة خطيبته بالشروق.

 

 

وبتكثيف البحث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبي الواقعة وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة وأرجعوا السبب الحقيقة للواقعه إلى أن القتل تم انتقامًا من المجني عليه لوجود خلافات بينهم وتهديده لهم بكشف أسرار قد تضر بعملهم.

 

تعود تفاصيل الواقعة لتلقي قسم شرطة الشروق بلاغًا من الأهالي باختطاف طالب بجامعة خاصة شهيرة بمدينة الشروق، وذلك يوم وقفه عرفات خلال زيارة الطالب لخطيبته بمنزلها بالشروق.

 

وقررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامه، حبس والد خطيبه طالب جامعة الشروق، و3 أخرون، 4 أيام على ذمة إستكمال التحقيقات.


بحث

ADS

تابعنا

ADS