علشان بيهزر مع جارته.. جريمة قتل تهز منطقة منشأة ناصر

السلايدر, حوادث, عاجل , Comments Disabled

راح “صلاح.ك” 32عاما، ضحية نصيحة وجهها لأحد الشباب قام بمعاكسة جارته بأحد الشوارع بمنطقة منشأة ناصر في القاهرة عندما سدد له المتهم “م.ن” 27عاما، عدة طعنات في جسده أودت بحياته في الحال، واتسعت المشاجرة لتجمع أقارب الطرفين، وتمكن مجموعة من الشباب الغاضبين من حرق 3 منازل مملوكين لأسر المتهمين.

وتسببت دماء الضحية، التي سالت وسط الشارع في منشأة ناصر، في تأجيج الشجار بين طرفي العائلتين، الذي تبادلوا الضرب بـ”الشوم”، ما أدى لإثارة الذعر بين الجانبين.

وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر عدة استغاثات من الأهالي، وانتقلت قوة أمنية إلي مكان المشاجرة، وألقت القبض على 4 أفراد من الجانبين ونقلت جثة المجني عليه إلى مستشفى منشأة تحت تصرف النيابة العامة.

ونقلت الشرطة المتهمين إلى ديوان القسم، وحررت محضر بالواقعة وبسؤالهم أقر المتهم الرئيسي بقوله: “الجريمة حصلت بالصدفة وأنا كنت ماشي في حالي بس كنت بهزر مع جارتي، وفجأة لقيت المجني عليه “بيشتمني” وبيقول ليا أنت مش محترم، ولما وقفت أشرح له الموضوع وأعرفه أني مكنتش بعاكس البنت وكنت بهزر لقيته ضربي علي وشي”.

أظهرت معاينة النيابة، بإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة، المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، أن المجني عليه مصابًا بـ3 طعنات في البطن والصدر، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية، كما قررت حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.


بحث

ADS

تابعنا

ADS