تفاصيل جديدة في اعترافات موظف عين شمس: زوجتي وافقت على مقترح تبادل الزوجات كسرا للملل

حوادث , Comments Disabled

صباح 16 أكتوبر الجاري، استيقظ أهالي عين شمس على عدد من قوات الأمن يطوقون المنطقة، ظنوا في البداية أن المنطقة يوجد بها إرهابيون، خاصة أنها طالما كانت ملجأ لهم، إلا أنهم فوجئوا وأصابتهم الصدمة عندما شاهدوا الشرطة تداهم منزل موظف وتغادره ممسكة به وزوجته واثنين آخرين متلبسين أثناء ممارسة الرذيلة، فأيقن الأهالي أنهم شرطة الآداب.

مباحث آداب القاهرة أحالت المتهمين إلى نيابة عين شمس التي بدأت في استجوابهم، وأمامها أكد الزوج أنه شعر بالملل في علاقته مع زوجته، وبدأ في التفكير بطريقة يتخلص بها من هذا الشعور الذي انتابه، وأثناء تصفحه الصفحات الإباحية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وجد من تعرض نفسها لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، فقال لنفسه «لم لا.. لقد وجدت الطريقة التي أتخلص بها من شعوري»، فأنشأ صفحة لتبادل الزوجات، وأقنع زوجته التي وافقت على المقترح.

وأضاف أنه يمارس هذا النشاط منذ شهرين، حيث نظم 4 حفلات جنسية خلال هذه الفترة، موضحا أنهما أنشآ عدة صفحات على «فيس بوك وتويتر»، وأعلنا فيها عن رغبتهما في تبادل الزوجات، واضعين عنوانهما وأرقام هواتفهما.

تلقى الزوجان عشرات العروض، وكانا يختاران زبائنهما ممن يمارسون معهما الرذيلة وفق صفات حدداها، ممن يريان فيهما سمات الثراء والمظهر الجذاب، مشيرة إلى أن صفحاتهما كانت مليئة بالصور العارية والفيديوهات الإباحية، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.


بحث

ADS

تابعنا

ADS