شباك التذاكر الأمريكية يكسر الرقم القياسي في أكتوبر .. أرقام «البوكس أوفس» في السينما العالمية

السلايدر, فن , Comments Disabled

حققت إيرادات شباك التذاكر في السينما الأمريكية أرقاما قياسية جديدة، حيث صدرت الكثير من الأفلام التي حطمت الأرقام القياسية هذا الشهر وحققت الكثير من الأرباح، وبلغت مبيعات شهر أكتوبر حتى الآن وقبل انتهائه نحو 815 مليون دولار وهو رقم قياسي في شباك التذاكر في شهر أكتوبر منذ فترة طويلة.

وحقق شباك التذاكر المحلي في شهر أكتوبر لعام 2014 مبلغ 758 مليون دولار عندما عرض خلاله فيلم “Gone Girl”، بينما حقق أكتوبر عام 2015 الذي عرض فيه فيلم “The Martian” مبلغ وصل إلى 715 مليون دولار فقط.

ومن المعروف أن فيلم “Venom” بطولة النجم توم هاردي هو الفيلم الأول للشهر بعد أن انطلق في 5 أكتوبر الحالي وحقق أكبر افتتاحية لفيلم في أكتوبر في التاريخ، وحقق 187.3 مليون دولار في أمريكا وأكثر من 500 مليون دولار حول العالم.

بينما حقق فيلم “A Star Is Born”، للنجمة الشهيرة ليدي جاجا والنجم برادلي كوبر، الكثير من الأرباح في شهر أكتوبر، حيث وصلت إيراداته خلال الشهر إلى 149 مليون دولار في أمريكا و253 مليون دولار حول العالم.

وحقق فيلم الرعب الشهير”Halloween”  126 مليون دولار خلال 10 أيام فقط من صدارة، على الرغم أن ميزانيته 10 ملايين دولار فقط، وبعدها حصل على إيرادات وصلت إلى 172 مليون دولار ليحقق ثاني أكبر افتتاحية في أكتوبر.

بالإضافة إلى بعض الأفلام الاخرى التي اطٌلقت منذ أيام قليلة وهي “Suspiria” و”Hunter Killer” و”Goosebumps 2: Haunted Halloween” و”Beautiful Boy” و”Can You Ever Forgive Me” وغيرهم، والتي من المتوقع تحقيقها ارباح مميزة من انطلاقتها.


بحث

ADS

تابعنا

ADS