أزارو يثير أزمة جديدة داخل جدران الأهلي واللاعب يشترط اعتذارا رسيما أو اللجوء للفيفا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أبلغ المغربي وليد أزارو إدارة فريقه الأهلي برغبته فى الرحيل للالتحاق بفريق أوروبى لخوض تجربة جديدة فى مساره الرياضى.

وكشفت مصادر أن فريقين من فرنسا وإنجلترا أبديا رغبتهما فى التعاقد مع أزارو خلال الميركاتو الشتوى.

 

وكشف الموقع المغربى أن وليد أزارو اشترط اعتذاراً رسمياً من إدارة الأهلي قبل عودته إلى القاهرة مجددًا لاستئناف تدريباته مع المارد الأحمر، ووجه رسالة رسمية إلى إدارة الأهلي يطالب خلالها بتقديم عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى، اعتذاراً رسمياً  على الهواء مباشرة، بعد الانتقادات التى وجهها له الأخير فى أحد البرامج المقدمة على قناة “الأهلي” خلال الأيام القليلة الماضية.

 

واعترض أزارو، فى الرسالة ذاتها، على الهجوم الذى شنه القيعى ضده فى أحد البرامج عبر فضائية النادى، وحمله مسئولية خسارة نهائى الأبطال الأفريقى أمام الترجى التونسي بعد تمزيق قميصه عمداً فى مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة مع الفريق فى مباراة الإياب بتونس.

 

وطلب اللاعب فى خطابه ضرورة تصحيح القيعى الصورة التى نقلها للجماهير عن الحدث، خاصة أنه لم يقصر يومًا فى حق النادى، بل قدم كل جهده من أجل الفريق.

 

كما هدد أزارو باللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لفسخ تعاقده مع النادى، حال عدم تقديم الاعتذار المناسب، مؤكدًا أنه سجل الحلقة التى تعرض فيها لاتهامات القيعى، وأكد أن هذه الأجواء لا تساعده على التركيز واستكمال مسيرته مع الفريق، لأنها تسببت فى ثورة جماهيرية وغضب وصل إلى حد التهديدات التى تشكل خطرًا على حياته.

 

واختتم أزارو فى خطابه بأنه اتفق مع وكيله محمد العاصى على ضرورة اتخاذ كل خطوات التصعيد الممكنة حال محاولة إنهاء الأزمة بشكل ودى لا يتضمن تنفيذ شرطه، قائلا، “لن أوافق على الصلح فى الغرف المغلقة، وعلى القيعى أن يعتذر عما بدر عنه على الهواء مثلما فعل وهاجمنى وأصابنى بالإحباط على الهواء”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS