زوجان يهددان بعضهما بنشر صور إباحية

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

أقامت الزوجة”فاطمة.م” دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بزنانيرى بعد أن داوم زوجها على السخرية من وزنها.

 

وقالت الزوجة إنه لم يعبئ بتأثير ذلك على حالتي  النفسية، لدرجة دفعتني أكثر من مرة للمخاطرة بتعاطي أدوية وأعشاب للتخسيس تسببت لي بمشاكل صحية كبيرة رغم أننى لا أتعدى الـ 85  كيلو.

 

وأضافت: بعد نشوب خلافات زوجية بيننا وطردى من منزله وذهابه لقسم الشرطة وإدعاء سرقتى للمنزل إنتقاما مني على رفضى قبول إساءة حماتى المستمر التى وصلت لمد يديها ومحاولة التعدى على ضربا”.

 

وتضيف في تصريحات صحفية:” فاض بى الكيل لكثرة الضغوط بعد أن جاء لمنزلي مرة أخرى وطلب منى الأعتذار من والدته كشرط لرجوعى له والتنازل عن البلاغ ، فقمت بنشر مجموعة من الصور الفاضحة له على صفحات السوشيال منه ولم أكن أعرف أنه أمر يعاقب عليه القانون ومن وقتها وهو يلاحقنى بالبلاغات الكيدية وعقد العزم على سجنى ، ورد هو الأخر بنشر رسائل صوتية ومحادثات وصور بأوضاع خاصة أثناء زواجى على صفحات إباحية لإجبارى على التنازل عن حقوقي الشرعية .

ورد الزوج”هاشم.ن” على دعوى زوجته :”طلبت من أهلها الطلاق بصورة ودية وأخذ كلا منا حقوقه بسبب إهمالها وعدم إهتمامها بنظافتها وشكلها العام ،ولكنها رفضت وأصرت أن تأخذ تعويض عن تطليقي لها وطلبت أن تحصل على الشقة  وعندما رفض أفتعلت شجار وبدأت فى تنغيص حياتي”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS