سيد عبد الحفيظ يكشف موعد التجديد لمعلول.. ونجم النادي السابق يتنبأ برحيله لبيراميدز

رياضة , Comments Disabled

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر مر بمرحلة صعبة وعودة الغائبين بسبب الإصابة أبرز إيجابيات المباراة مع إنبي، مشيرًا إلى أن على معلول يعد الركيزة الأساسية في الفريق وملف التجديد له سيتم حسمه قريبا.

وأضاف أن الأهلي ملتزم بجدول مباريات الدوري العام ولن يقبل أي تعديلات، خاصة أنه مكبل ومرهق جدًا في شهر فبراير، مؤكدًا: ليس لدينا مؤجلات من الدور الأول سوى مباراة مع الزمالك وشكوى بعض الأندية غير منطقية.

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اَخر النهار”، المذاع على قناة “النهار”، تقديم تامر أمين، أن النادي الأهلي يخوض مبارياته حاليًا كل 48 ساعة، وهذا أمر يتسبب في إجهاد اللاعبين والتسبب في الإصابات العضلية، لذلك هو لا يتحمل أي تعديل في مباريات الدوري.

ومن جانب آخر، تنبأ مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق بقرب رحيل علي معلول لاعب النادي الأهلي عن صفوف الفريق، مشيرا إلى أن وكيل اللاعب محمد جمال العاصي وهو المدير التنفيذي لبيراميدز حاليًا مؤكد أن لهذا سيكون له دور كبير في رحيله خاصة أنه بعالم الاحتراف لا وجود للانتماء والأموال تحرك المياه الراكدة في الكرة.

وأشار يونس إلى أن الأهلي يدفع كثيرًا من أجل ضم اللاعبين فالسوق يحتاج هذا قائلا :”بس اللي رفع الأسعار حاليا في مصر هو الأهلي مش بيراميدز وذلك من خلال رئيسه الشرفي السابق.

وأضاف يونس أن الأهلي أفضل كثيرا الآن مقارنة بالفترة الماضية مشيرا إلى أن خسارة الزمالك أمام جورماهيا الكيني بالبطولة الكونفدرالية دافع لهم مشددًا على أن لاعبي الزمالك مستواهم جيد وعلى أعلى مستوى.

وقال يونس في تصريحات لبرنامج شوت مع حتحوت الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على راديو مصر 88.7 :” سعيد بمستوى لاعبي الزمالك لأن ده سيعود بالنفع على منتخب مصر خاصة وأن أهم من اللعب هو إنك تمنح اللاعبين ثقة في أنفسهم فالذي يميز بين فريق وآخر هو الثقة والمهارات الفردية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS