إخلاء منزلين بشبين القناطر بعد  مصرع وإصابة 5 أشخاص في منزل منهار

أخبار المحافظات , Comments Disabled

قامت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالقليوبية بإخلاء وهدم منزلين مجاورين للمنزل المنهار بقرية القشيش التابعة لمدينة شبين القناطر والذي انهار اليوم، وأسفر عن مصرع ربة منزل وإصابة 5 آخرين من الأسرة والجيران.

 

وكان العميد محمد جندية، مأمور مركز شبين القناطر، تلقى بلاغا من غريب أحمد، رئيس مدينة شبين القناطر، بانهيار منزل بقرية القشيش ووجود متوفاة ومصابين.

 

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وانتقلت أجهزة الحماية المدنية والإسعاف، وبالفحص تبين أن المنزل من دورين وقديم ومقام بدون مسلحات من الطوب والخشب وحالته الإنشائية سيئة حيث تم إخلاء المنزل ونقل المصابين والجثة للمستشفي.

 

وقال غريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر، إن المنزل ملك طه حسن كامل عجلاتي ومقيم في المنزل مع أسرته، مشيرا إلى أن الحادث أسفر عن مصرع إيمان طه حسن كامل وإصابة 5 آخرين.

 

وأوضح غريب أنه تقرر على الفور إخلاء منزلين مجاورين للمنزل المنهار، كما تم رفع انقاض المنزل المنهار بالكامل، مشيرا إلى أنه رفع تقرير بالواقعة للدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية الذي أمر بتشكيل لجنة لمعاينة المنزل المنهار والمجاور له وتوفير كافة الرعاية الصحية ومساكن الإيواء للاسرة المتضررة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS