نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي وملخص اللمسات

رياضة , Comments Disabled

انتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي أمام الإنتاج الحربى،  في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل بدون أهداف.

وجاءت بداية اللقاء حذرة من جانب الفريقين، حتى الدقيقة الخامسة، التي شهدت بداية الضغط الهجومى لللاعبى النادي الأهلي، إلا أن أغلب الهجمات شابها العشوائية ولن تشكل أي خطورة على مرمى عامر عامر حارس الإنتاج.

وشهدت الدقيقة 22 تسديدة قوية من على معلول من ضربة حرة مباشرة، كادت تعلن عن الهدف الأول للأهلي، إلا أن عامر عامر حارس الإنتاج تصدى لها ببراعة.
وكاد حسين الشحات يتقدم للأهلي في الدقيقة 37 من تمريرة بينية رائعة أرسلها له رمضان صبحى، إلا أن الشحات سددها في في الشباك من الخارج، ليرد عليه لاعبى الإنتاج بهجمة مرتدة خطيرة وتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 42 ولكنها تذهب بجوار القائم الأيسر لمرمى شريف إكرامى، ويستمر اللعب التعاونى بين الفريقين، حتى يطلق الحكم محمد الحنفى صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 39 نقطة في حين يدخل الإنتاج الحربي مواجهة اليوم في المركز السادس برصيد 31 نقطة


بحث

ADS

تابعنا

ADS