تعرف على تفسير ظهور «موبايل» في فيديو لحظة انفجار الدرب الأحمر

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة الانفجار الذي حدث في الدرب الأحمر، والذي أسفر عن استشهاد 3 من رجال الشرطة، لكن ظهر معه يد شخص تحمل موبايل لتوثق الواقعة، ما أثار حالة من البلبلة حول هوية وظروف “الموبايل الذي ظهر”.

وثق الحادث من خلال كاميرا مراقبة مثبتة أعلى جدار بالطابق الأرضي في حارة الدرديري بمبنى قديم  وجزء من هذا المبني مطبعة والباقي مخزن للأوراق، وركب صاحب المطبعة الكاميرا، بهدف تأمين ورصد أي محاولة للسرقة قد تتعرض لها.

ويقول أحد العاملين بالمطبعة في تصريحات صحفية داخل أحد مكاتب المطبعة يوجد جهاز كمبيوتر يظهر ما ترصده هذه الكاميرا: بعد نقل المصابين والضحايا، بدأت عملية فحص الكاميرات وتمشيط المنطقة بمعرفة الأجهزة الأمنية، وطلبت القوات منا الاطلاع على التسجيلات.

ويضيف: خلال مشاهدة وتفريغ لقطات الحادث، أخرج بعض أفراد الشرطة والعاملين هواتفهم والتقطوا فيديوهات لمشاهد الانفجار من أمام شاشة الكمبيوتر، مدللاً على صدق ما يقول بوجود صوت لعدد من الأشخاص يتحدثون في الفيديو أثناء مشاهدته، مضيفا أن فريق البحث صوروا المشاهد التي تعرضها شاشة الكمبيوتر، وحفظوا نسخة مباشرة بجودة أعلى من على الكمبيوتر وأخذوها معهم.

اقرأ أيضا:

فيديو| لحظة تفجير الإرهابي لنفسه في الدرب الأحمر

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS