تعرف على علاقة أسامة كمال برحيل تركى آل الشيخ من بيراميدز

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

وجه الإعلامي أسامة كمال انتقادا إلى اتحاد الكرة بسبب الأزمة الأخيرة المتعلقة بمباراة نادي الأهلي وبيراميدز.

وقال خلال حلقته مساء أمس الخميس من برنامج “مساء دي إم سي”: “هيستفيد إيه اتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من بطولات أفريقيا؟ هل عشان نادي تانى يدخل؟ تانى بسأل لما قبلنا الاستثمار الأجنبي في الكورة، هل كان مشروطا ببطولة.. محتاجين رد؟ ولا لأ مش مهم الرد؟”.

 

وقام المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بنشر الفيديو الذي قال فيه كمال ذلك قائلا: «معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد»، ويعلن عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك” عن نقل ملكية النادي بالكامل إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية له في مصر وليد الصدفة، بل كان له عدة مقدمات.

الإعلامي أسامة كمال في سطور:

أسامة كمال إعلامي مصري من مواليد الإسكندرية، ودرس في مدرسة «كلية فيكتوريا» حتى عام 1979، وتخرج من كلية «اللغات والترجمة» بجامعة الأزهر عام 1984.

وبدأ كمال عمله مذيعا بالتليفزيون المصري من خلال برنامج “نادي العاصمة” الذي تم إيقافه عام 2011، واستبعد من العمل في التليفزيون بعد 29 سنة لم يتم تعيينه خلالها كمذيع ومقدم برامج، حيث عمل في قطاع الأخبار.

خاض بعدها كمال ثاني تجاربه الإعلامية من خلال تقديمه برنامج «القاهرة 360» على فضائية «القاهرة والناس»، والذي حقق نجاحا كبيرا وحصد نسب مشاهدة عالية.

وناقشت حلقاته العديد من الملفات، حيث يعد كمال أول مذيع يخصه الرئيس السيسي بمداخلة هاتفية، كما يعد الإعلامي المصري الوحيد الذي أجرى حوارا تلفزيونيا مطولا معه.

كما تضمن البرنامج أيضا حلقة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، والذي اختلف معه أسامة كمال على بعض النقاط، ليعطي كمال بعدها موقفا نموذجيا بتقبيله رأس مكرم محمد أحمد في الفاصل الإعلامي وأمام الكاميرا على الهواء، لينهي الخلاف البسيط.

وعندما تأسست شبكة قنوات «دي ام سي» قدمت عرضا لكمال لتقديم برنامج التوك شو الرئيسي على القناة، والذي يحمل اسم «مساء دي أم سي»، والذي يقدمه حاليا مناصفة مع الإعلامية إيمان الحصري.


بحث

ADS

تابعنا

ADS