أول صورة للمتهمين بالسطو المسلح على محل ذهب بحدائق الأهرام

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

ضبطت الجهات الأمنية المتهمين بالسطو المسلح على محل جواهرجي بمنطقة حدائق الأهرام.

 

وكان أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن المتهمين في واقعة السطو المسلح على محل جواهرجي، بمنطقة حدائق الأهرام، عددهم 6 أشخاص بالإضافة إلى زوجة أحد المتهمين، وأن فحص كاميرات المراقبة، كان طرف الخيط لكشف غموض الجريمة موضحا بأن كاميرات المراقبة، رصدت خروج المتهمين من منطقة حدائق الأهرام، ثم الطريق الدائري، وصولا لمنطقة اللبيني، وأنه بفحص إحدي السيارتين المستخدمتين في الواقعة تم التوصل لقائد إحداهما، ومن خلاله تم التوصل لباقي المتهمين في الجريمة.

 

وكشفت مصادر بأن المتهمين نفذوا جريمتهم وبعد سرقتهم المحل فروا هاربين مستقلين سيارة ملاكي وأخري تاكسي، سيرا بالطريق الدائري، وصولا لمنطقة اللبيني، بدائرة قسم شرطة الهرم، وبعدها سافر عدد من المتهمين لمحافظة سوهاج، وبحوزتهم المسروقات.

 

وأشار المصدر أن احد المتهمين كان يتردد على المحل، صحبة زوجته، لشراء مصوغات ذهبية على أنه ” زبون بالمحل”، مضيفًا، أن المتهم بعد معاينته المحل، خطط لسرقته بالإشتراك مع باقي المتهمين، واتفق معهم على أنهم يتلثموا حتى لا يتم التعرف عليهم، وبعدها يتقاسموا المسروقات.

 

وواصل المصدر بأن المتهمين أصل بلدتهم محافظة سوهاج، ومقيمين بمنطقة الهرم، وأن عددا منهم تجار مواد مخدرة بمحافظة سوهاج، ومطلوب ضبطهم في قضايا جنائية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS