فيديو| بسمة وهبة تبكي بحرقة: «ابني سعودي ومش عارفة أحضر فرحه»

أخبار الترند , Comments Disabled

أطلت الإعلامية بسمة وهبة، بفيديو مباشر لتشكو حالها، ولتبكي بحرقة لأنها لا تستطيع رؤية ابنها يعقد قرانه على حبيبته السعودية.

 

قالت بسمة إنها تستطيع السفر إليه، لكن العادات والتقاليد السعودية تمنع اجتماع الرجال والنساء في قاعة واحدة، ويكون الجنسان في قاعتين مختلفتين. لذلك، وإن حضرت بسمة كتب كتاب ابنها فلن تراه إلا بعد مغادرتهما القاعة أو اللقاء في مكان ما.

بسمة وهبة قالت إنها تحترم العادات في السعودية، لكنها كانت تتمنى لو أن ابنها عقد قرانه في مصر إلى جانبها وجانب كل أصدقائها في الحياة وفي الوسط الفني، وقالت إن طليقها السعودي، اعتبر ردة فعلها Over والأمر لا يستحق كل هذا البكاء والتساؤولات.

وكشفت بسمة وهبة أن والد ابنها عرض عليها أن يجعلها تشاهد ابنها في الحفل من خلال مقاطع فيديو لكنها ليست راضية عن هذا الأمر، معترفة بأنها تحترم عادات الشعب السعودي لكنها لن تتمكن من رؤيته بالطريقة التي تريده وهذا يؤلمها بشدة.

وبعد أن هدأت قليلاً، قالت بسمة وهبة إنها ستكون بالفعل متواجدة في السعودية، فهي ليست ممنوعة من السفر، ولكن هي حزينة فقط لأن العادات تمنع حضور النساء لحفل “الملكة” الذي يقتصر على الرجال فقط.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS