صور| هجوم على معهد القلب.. تحطيم و ذعر وصراخ وعويل

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

شهد معهد القلب بمنطقة العجوزة، صباح اليوم الأحد، صراخا وعويلا، وكرا وفرا، ومشاحنات وتراشق بالألفاظ تطور إلى اشتباك بالأيدي بعدما ظنت أسرة مريض لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المعهد أن الوفاة نتيجة إهمال طبي.

واتهمت الأسرة الفريق الطبي المعالج بالتقصير، وعدم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة للحفاظ على حياته، تعدوا بالضرب على الأطباء ولم يكتفوا بذلك بل شرعوا في تحطيم الأجهزة الطبية قبل أن يتدخل رجال الأمن المعينون على تأمين المعهد للسيطرة على الموقف.

تلقى العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة من الخدمات الأمنية بمعهد القلب بلاغا باعتداء أسرة مريض توفي، على الأطباء وتحطيم أجهزة غرفة القسطرة.

 

التحريات الأولية لضباط فرقة الوسط أشارت إلى أن أسرة مريض مصاب بجلطة اتهموا مسؤولي المعهد بالتقصير والإهمال الطبي والفشل في إنقاذ المريض، واعتدوا عليهم بالضرب والسب والشتم بالإضافة إلى إحداث تلفيات بغرفة القسطرة.

فور تلقيه البلاغ، انتقلت قوة بقيادة مأمور قسم العجوزة ورئيس المباحث إلى المعهد، وتمت السطرة على الموقف، والتحفظ على أسرة المتوفى، والاستماع لأقوال الأطباء وحصر الخسائر التي تقدر بملايين الجنيهات.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS