خضعت الفنانة سمية الخشاب، لجلسة تصوير جديدة مع خيل عربي أصيل، وذلك بعد أزمتها الأخيرة، وانفصالها عن المطرب أحمد سعد.
ونشرت “سمية” صور الجلسة عبر حسابها على موقع تداول الصور “إنستجرام”، معلقة عليها قائلة: “مساكم ورد وفل حبايبى الخيل العربى الأصيل وأحلى طاقة إيجابية”.
وكانت الفنانة سمية الخشاب، طرحت أغنية “بتستقوى” خلال الأيام الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من ألحان سمية الخشاب، وكلمات هشام صادق، وتوزيع محمد عباس، وإخراج جميل المغازى.







