فى الجون

فيديو| رئيس الزمالك بعد واقعة الاعتداء عليه من سيدة: “مرضتش اقول لجوزك كنتي بتعملي ايه”

رد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في فيديو جديد على الاتهامات التي سوقت ضده مساء أمس الخميس، وخروج فيديو من داخل النادي النهري لنادي الزمالك، وهو يتشاجر مع إحدى السيدات، والتي وبخها بالعديد من الألفاظ النابية، بسبب تدخينها للسجائر داخل النادي، في مخالفة للوائح المنظمة للجلوس داخل النادي النهري.

وقال منصور في فيديو نشره على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “علشان الزمالك منتصر وواخد كأس السوبر في اليد نزلتم الفيديو ده”، متوعدًا السيدة صاحبة الواقعة: “لمؤاخذة هعلقها بس مش عاوز أقول الكلام ده علشان أنا مؤدب ومحترم”.

وواصل هجومه على السيدة صاحبة الواقعة: “عاوزني أسيب واحدة بتلف حشيش في خن وهي مش عضوة في النادي أو عضوة وأقولها أهلًا بيكي يا هانم ده أنا أرميها في الماية هي واللي وراها”.

وفي التفاصيل كانت نشبت مشاجرة حامية بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، وبين عضوة فى النادى، مما جعله يقوم بإلقاء هاتفها المحمول عندما شاهدها تقوم بتصويرها، قائلا لها:”اخدتى إذن منى”، الأمر الذى تطور ليدخلا فى مشادة كلامية بالألفاظ النابية، وتدخل عدد من العاملين بالنادى لاحتواء الأزمة.

لتختفى الرؤية بعد ذلك، ويصدر أصوات مشادة كلامية حامية بين رئيس الزمالك، وبين العضوة، ووصل الأمر إلى التلفظ بإلفاظ بذئية ونابية من قبل رئيس النادى، وهو ما استدعى بعض الموجودين بالمكان للتدخل على أثر ذلك.

أصوات بين النساء يقطعها صوت رئيس الزمالك، والذى سأل السيدة قائلا:”حضرتك عضوة بالنادى”، لترد قائلة:”اه عضوة وأختى اللى شتمتها وعلبة السجائر اللى أنت رمتها، ليرد أجبلك علبة سجاير”.

رسالة مرتضى منصور للجهاز السيادي المساند لجريدة الوطن

رسالة مرتضى منصور للجهاز السيادي المساند لجريدة الوطن

Gepostet von ‎أخبار البرلمان‎ am Donnerstag, 4. April 2019

الوسوم

إغلاق