ميكانيكي يقتل خطيبته بعد علاقة حرام بشبرا الخيمة

حوادث , Comments Disabled

تخلص «ميكانيكي» من خطيبته السابقة بعد أن انتابتها حالة عصبية نتيجة تورطها في علاقة غير شرعية معه، حيث أطلقت صرخات لإحساسها بالذنب، وعليه ضغط المتهم على رقبتها محاولا إسكاتها، مما أدى مصرعها ، وللتخلص من الجثة، لفها بـ«ملاية سرير وستارة»، ووضعها في غرفة أعلى سطح عقار بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وفي التفاصيل تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من «ع. أ. غ»- 53 عاما ربة منزل، بغياب نجلتها «ر. م. ع»- 19 عاما- عامله، ولم تشتبه في غيابها جنائيًا، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبة في حينه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3760 لسنة 2019م.

 

وبتشكيل فريق بحث تم التوصل إلى وجود اتصال هاتفي بين المتغيبه « م. ش. ع» -27 عاما- ميكانيكي سيارات، والذي كان خطيب المجني عليها منذ عامين وانفصلا بسبب ظروفه المادية، باستدعائه قرر أن المتغيبة حضرت إليه يوم الخميس الماضي حال تواجده بالشقة سكنه وعاشرها معاشرة الأزواج وعقب ذلك انتابتها حالة عصبية وحاولت الصراخ فقام بمحاولة إسكاتها بالضغط على رقبتها مما أدى لمصرعها وعقب ذلك قام بلفها بملايه سرير وستارة، وإخفائها داخل غرفة خاصته أعلي سطح العقار سكنه خلف بعض القطع الخشبية المهملة وأبدى استعداده للإرشاد عن الجثة.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بصحبة المتهم تبين وجود الجثه في حالة انتفاخ وبروز للسان وترتدي كامل ملابسها وتبدو عليها علامات الخنق.

 

تم نقل الجثه لمشرحة زينهم بالقاهرة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 58 أحوال قسم ثان شبرا الخيمة تاريخه ملحقا بالمحضر الاصلى وتولت النيابة التحقيق.


بحث

ADS

تابعنا

ADS