أمن الدولة السعودي يكشف ملابسات مقتل إرهابيين في عملية استباقية بالمنطقة الشرقية

أخبار العالم , Comments Disabled

أصدرت نيابة أمن الدولة السعودية بيانا عاجلا بتفاصيل عملية أمنية أدت إلى مقتل إرهابيين وضبط اثنين آخرين.

وجاء في البيان أنه ضبط مبلغ مالي يتجاوز 66 ألف ريال بحوزة الإرهابيين، وأضافت ماضون بحزم في ملاحقة الإرهابيين وإفشال مخططاتهم.

وتابعت ضبط هوية بحرينية مزوّرة تحمل صورة المطلوب “ماجد علي الفرج، و ظبط سلاح رشاش و7 مخازن رشاش وقنبلتين شديدتي الانفجار، وإصابة اثنين من رجال الأمن ويتلقيان العلاج حالياً.

وأكمل البيان  إصابة سائق الصهريج من “الجنسية الباكستانية” ، الحادثة نتج عنها إصابة امرأة من الجنسية البحرينية والقبض على مطلوبين آخرين ارتبطوا بقضايا إرهابية سابقة.

وأفاد البيان أن الإرهابيين الهالكين أحدهما على قائمة الـ9 المعلن عنها وأنه تم مقتل المطلوب أمنياً محمود أحمد علي آل زرع، مقتل المطلوب أمنياً ماجد علي عبدالرحيم الفرج، والأجهزة الأمنية أعطبت الصهريج على مسافة 2 كم من المحطة.

وأضاف البيان أن الإرهابيين استولوا على “صهريج” في المحطة تحت تهديد السلاح.، وأن الإرهابيين ألقوا قنبلة يدوية تسببت بحدوث حريق جزئي في محطة وقود وتم التعامل مع الإرهابيين المسلحين وفق ما يقتضيه الموقف.

وأكد البيان الإرهابيون بادروا بإطلاق النار لحظة اعتراضهم في نقطة أمنية بطريق أبو حدرية، وأن المطلوبين الـ4 كانوا ينوون تنفيذ عمل إرهابي أكملوا التجهيز له.


بحث

ADS

تابعنا

ADS