أول لقاء للزعيم عادل امام مع الراحل محمود الجندي

السلايدر, فن , Comments Disabled

تعددت مواهب الفنان الراحل محمود الجندي الذي استطاع أن يحفر اسمه اسمه وسط عمالقة الفن المصري بأدائه وأعماله التي لا ينساها جمهوره خاصة التي اشترك فيها مع الزعيم عادل امام .

في عام 1965 اشترك محمود الجندي “كومبارس” في مسلسل “عيد الأعياد”، مع عادل إمام وصلاح السعدني، وكان مساعد المخرج حينها الراحل إسماعيل عبدالحافظ.

ثم ابتسم الحظ للراحل محمود الجندي وشارك في العديد من الأعمال السينمائية، منها “شمس الزناتي مع عادل امام وأدى دور سلامة الطفشان الذي ترك علامة مؤثرة خاصة بأدئه الرائع في التعامل مع الأطفال.

ثم  اشترك مع عادل امام مرة اخرى في فيلم اللعب مع الكبار من تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة وأدى دور على الزهار صديق البطل الذي يمده بأخبار المفسدين والمرتشين والذي يلقى حتفه في النهاية.

،وتعددت أعمال الراحل  ومنها حارة الطيبين، وواحد من الناس، وغيرها، ودراميًا اشترك في مسلسلات “دموع في عيون وقحة مع الزعيم عادل إمام ، وأبنائي الأعزاء شكرًا، وأنا وإنت وبابا في المشمش، والناس في كفر عسكر”، ومسرحيًا، شارك في عروض “باللو باللو، وطرائيعو، وعلشان خاطر عيونك، وعائلة الفك المفترس، وغيرها.

ورحل محمود الجندي اليوم الخميس الموافق 11/ 4/ 2019، عن عمر يناهر الـ74 عاما بعد أن أصيب بأزمة مرضية انتقل على إثرها إلى المستشفى حتى وافته المنية بعد 10 أيام من مكوثه بها.


بحث

ADS

تابعنا

ADS