كلبش

كواليس الحكم على زوج الفنانة سميحة أيوب العرفي بالسجن المشدد 10 سنوات

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، السبت، برئاسة المستشار محمد علي الفقي “أحمد.ن” مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، وزوجها السابق “عرفيا”، بالسجن المشدد  10 سنوات، لاتهامه بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة ببنك فى الزمالك.

وقالت الفنانة سميحة أيوب  إن المتهم عمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة،  7 سنوات، وتزوجته عرفيا بشكل “صوري”، وأنه استولى على الشيكات الخاصة بها خاصة وأن بينهما ثقة ويجمعهما عمل مشترك فهو مخرج سينمائى، وهي ممثلة ومنتجة فضلا عن توليه جميع حساباتها ومباشرة جميع أعمالها.

وسأل محامي المتهم الفنانة سميحة أيوب عن سبب تغيير نموذج توقيعها لدى البنك، مؤخرا فأجابت أن السبب يرجع لاستعمال المتهم توقيعها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها، عن طريق التزوير، ما دفعها لتغيير شكل توقيعها بحيث يكون من الصعب تقليده.

وأكدت الفنانة بأنها تلقت اتصالا من البنك، مفاده أن السيدة “غ” توجهت  لصرف شيك من حسابها، وعندما ذهبت للبنك اكتشفت أن المتهم “احمد.ن” حصل على قرض بضمان وديعتها فى البنك.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم في الفترة ما بين  2015 و 2017، اشترك مع موظفين  حسني النية بقسم خدمة العملاء فى بنك شهير بالزمالك، فى تزوير إقرارات رهن بالبنك مُثبت بها على غير الحقيقة بأن المدعوة ” سميحة أيوب” ضامنة لقرض شخصي له، وذلك بأن قدّم للموظفين إقرارات الرهن ممهورة بتوقيعات عزاها زورا للضامنة،  الأمر الذي مكنه من الاستيلاء على 3 ملايين و 267 ألف جنيه.

كما تضمن أمر الإحالة أن المتهم زوّر شيكات  مسحوبة من حساب “سميحة أيوب” ، بأن قلّد توقيعها على الشيكات وقدّمها لموظف البنك مقرا بصحتها،ما مكنّه من الاستيلاء على  119 ألفا و 950 دولارا أمريكيا.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق