بعد صورة البحر في شم النسيم .. 5 صور للفنانين أثارت الجدل على السوشيال ميديا

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة تجمعها بالفنانة منى زكي وأحمد السعدني والإعلامية إنجي علي والسيناريست تامر حبيب أثناء قضائهم وقتا ممتعا على البحر في احتفالات شم النسيم.

الصورة سبب صدمة كبيرة لجمهور السوشيال ميديا وانهالوا بالانتقادات اللاذعة عليها ونالت النجمة منى زكي النصيب الأكبر من التعليقات.

وفي السطور التالية أشهر 5 صور سبب جدلا واسعا على مواقع السوشيال ميديا وكان أبطالها فنانون:

وفد الفنانين في روسيا وسقوط المونديال

حملة من الهجوم الشرس انهالت على وفد الفنانين المصريين، الذين سافروا لدعم المنتخب المصري في مبارياته ضد روسيا في منافسات كأس العالم في صيف 2018.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من قيام شركة “we- المصرية للاتصالات” بدعوة عدد من الفنانين للسفر إلى روسيا كدعاية لها ودعمًا للمنتخب المصري، خاصة وأن الأمر يأتي بالتزامن مع قرار الدولة برفع أسعار المحروقات، الذي ترتب عليه زيادة في “تعريفة” وسائل النقل، وحملوا الفنانين مسئولية سقوط المنتخب في المونديال.

ودافع نقيب المهن التمثيلية أشرف زمي في بيان صحفي  عن الصور المتداولة قائلا:  “تلقينا دعوة من إحدى القنوات التي ترعى المنتخب، ولم نسافر على حساب الدولة وفق ما ردد البعض -عن عدم علم-، وذلك ضمن وفد كبير ضم عددًا من الإعلاميين والشخصيات العامة والبرلمانيين، ولم يتجاوز عددنا 10 فنانين، وفوجئنا بكثير من الادعاءات غير الصحيحة التي تم تداولها على مواقع التواصل، تفيد بزيارتنا للمنتخب الوطني في الملعب أو في مقر إقامتهم، وهو أمر عار تمامًا من الصحة، حيث إننا لم نذهب ولم نطلب حتى الذهاب للاعبي المنتخب في أي مكان، ولم نتواجد بالفندق الذي يقيمون به”.

وتابع “فوجئنا بتداول صور تم التقاطها في مطار القاهرة على أنها في مقر إقامة اللاعبين ولم أفهم سببًا لادعاء هذا الأمر واستغلاله للهجوم على الفنانين ومحاولة التقليل من قدرهم والنيل منهم”.

كلب سما المصري 

أشعلت الفنانة الاستعراضية سما المصري مواقع التواصل الاجتماعي كعادتها اليومية فهي من أكثر الفنانات إثارة للجدل في مصر، بعد أن أدلت بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال الأسبوع الماضي بلجنة نقابة المعلمين بالأزبكية؛ مصطحبة “كلبها”.

 

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن سما المصري تتعمد إثارة الجدل كل فترة وأن من غير اللائق الدخول إلى لجنة انتخابية مصطحبة كلبها وكان يجب منعها.

وانتقد عديدون موقف سما المصري خروجا عن المألوف وأن هناك عدد من الفنانين أدلوا بأصواتهم دون أن يثيروا هذه الضجة المفتعلة.

وتعد سما المصري من القلائل الدائمين على الترند الأعلى في مصر بشكل يومي بل وأكثرهم جرأة في تقديم محتوى مثير للجدل على حسابتها الرسمية على السوشيال ميديا.

حجاب سهير رمزي وشهيرة

أطلت الفنانة سهير رمزي على جمهورها بالملابس الضيقة والماكياج الكامل والشعر الأشقر المنسدل علي ظهرها، من إحدي الحفلات الخيرية برفقة الفنانة شهيرة التي سارت علي نهجها وخالفت بذلك جميع المبادئ التي ظلت ترددها طوال سنوات تحت شعار يكفي أني محتشمه كحجة لعدم التزامها الكامل بارتداء الحجاب وهو ما أشعل السوشيال ميديا وظلت منصبة أيام وأسابيع على النجمتين.

غادة عبد الرازق على بحر اليونان

في صيف العام الماضي أطلت الفنانة غادة عبد الرازق على جمهورها بملابس جريئة أثناء قضائها أجازتها الصيفية في اليونان حيث ظهرت بفستان أصفر مكشوف إلى حد كبير وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع السوشيال تزامن مع ظهورها في مقطع فيديو يظهر مناطق حساسة من جسدها بثته على مواقع التواصل وتعرضت بسببه لحملة هجوم شرس ودعاوى قضائية.

فساتين رانيا يوسف

أصبحت رانيا يوسف ضيفة دائمة على الترند الأعلى على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تحولت إلى أكثر الفنانات إثارة للجدل في مصر لظهورها المتكرر بفساتين تشعل مواقع السوشيال ميديا  لجرأتها الزائدة.

وكانت رانيا يوسف أثارت الجدل الكبير بفستانها الأسود المكشوف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي والذي ضجت به مواقع التواصل ووصل الأمر إلى العالمية بعد أن انهالت عليها الدعاوى القضائية بالتعريض على الفجور وتبريرها بأن “البطانة” وقعت.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS