أول تعليق من كلوب بعد فوز ليفربول.. ومن اللاعب الذي بكى بعد المباراة

رياضة , Comments Disabled

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إعجابه بأداء لاعبيه بعد تغلبهم على برشلونة برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.
وصرح كلوب بعد المباراة “أنا فخور لأنني مدرب هذا الفريق، وسأذكر هذا للأبد، سأتذكر هذه الليلة للأبد، إنها ليلة مميزة للغاية. لقد هاجمنا بكل ما نملكه في أرض الملعب، لقد دافعنا بكل ما لدينا”.
وقال كلوب: “جيمس ميلنر قام بالبكاء على أرض الملعب بعد المباراة، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا جميعًا وأنا أقصد جميعًا حقًا”.
وأضاف كلوب في تصريحات: “هؤلاء اللاعبين كبار، هؤلاء الرفاق عمالقة، قلت للفتيان هذا مستحيل ولكن لأنه أنتم، قد يكون ذلك ممكنًا. أنتم عمالقة في العقلية”.
وأردف: “خلق هذا الجو العاطفي أمر مميز للغاية، الأمر كله يتمحور عن اللاعبين، ميلنر كان يبكي بعد النهاية، أنه مزيج بين الاستحالة والإمكانية لم أر مثل هذا من قبل”.
وقال كلوب عن الأداء: “هذا الأداء كان مهما أنه يوضح ما هو ممكن في كرة القدم، أما أليسون فهو لا يُصدق يا له من أداء لقد كان في كل مكان”.
وتأهل نادي ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وينتظر الفائز من لقاء توتنهام وأياكس أمستردام، فيما تقرر أن يقام النهائي في 1 يونيو القادم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب أتلتيكو مدريد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS