سبع أرواح.. تركي آل الشيخ يشعل السوشيال بخبر موته في السعودية و “قعدة أنس” بمصر

أخبار الترند , Comments Disabled

كشف سعيد القحطاني الذي يعد مصدرا مقربا من عائلة تركي الشيخ، حقيقة نبأ وفاته الذي انتشر على تويتر، قائلا إن الصورة التي انتشرت له على مواقع السوشيال ميديا، وهو مستلق على سرير في أحد المستشفيات، كانت إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، نقل على إثرها المستشفى.
وذكر موقع سبق السعودي نقلا عن الديوان الملكي نبا وفاة تركي آل الشيخ بشكل مفاجئ حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية “واس”.

جاء نبأ الوفاة صدمة للوسط الرياضي العربي، لكن سرعان ما علم “كايرو بريس” ان خبر الوفاة غير صحيح، واجتمع تركي آل الشيخ بالإعلامي عمرو أديب وأمين صندوق النادي الأهلي خالد الدرندلي، وذلك عقب مباراة الزمالك ضد الداخلية قائلا: “في ضيافة اخي عمرواديب … والخلوق خالد الدرندلي 🙏🏻❤”، وكان يبدو من الصورة أن الجلسة كانت ودية فالجميع فيها مبتسم وسعيد وكأنها “قعدة أنس”.

تركي ال الشيخ يشغل منصب مستشار الديوان الملكي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وكما أنه شغل العديد من المناصب الرياضية، و مالك نادي بيراميدز وشغل منصب رئس مجلس إدارة الهيئة العامة الرياضية في السعودية، واشتهر غنائياً بسبب أنه يكتب العديد من الأشعار الغنائية للكثيرمن الفنانين العرب.


بحث

ADS

تابعنا

ADS