السلايدرسوشيال ميديا

فيديو وصور| كل ما لا تعرفه عن ريا أبي راشد التي وقعت في فخ رامز جلال

وقعت الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد في فخ برنامج المقالب “رامز في الشلال“، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة “MBC مصر”، وتعامل خلالها “رامز” بشيء من الحساسية، ولم ينل منها بمقدماته الساخرة، لأن ريا أبي راشد ضفية استثنائية واحتل #ريا_ابي_راشد الترند الأول في مصر بعد إذاعة الحلقة فمن هي ريا أبي راشد.

ريا أبي راشد مذيعة لبنانية وواحدة من أشهر المذيعات في الوطن العربي، وعبرت بنجاحاتها إلى العالمية، حيث تعتبر أول مذيعة عربية تحاور أهم نجوم ومشاهير هوليود، من أمثال توني كروز، وجورج كلوني، وانجلينا جولي، وأسماء أخرى كثيرة.

أول مقابلة صحفية لريا أبي راشد كانت مع النجم العالمي توم كروز، وكانت ريا في عمر الثامنة عشر، وتعتبره الممثل الوحيد الذي لم تستطع التحدث معه من شدة إعجابها به وعدم تصديقها أنها تحاوره وجها لوجه، وقالت عن تلك المقابلة: “أول ما شوفت توم كروز وشي بقي زي الطماطم”.

تقدم ريا أبي راشد برنامج اختيار المواهب الشهير “أراب جوت تالنت” على شاشة “MBC”، واشتهرت أيضًا بتقديم برنامجها “سكوب” الذي يسلط الضوء على أخبار الفن العالمي وظفرت من خلاله بلقاءات كثيرة ومتميزة مع كبار نجوم السينما في العالم.

تتقن المذيعة اللبنانية التحدث بأربع لغات أخرى غير العربية، وهي : “الإنجيليزية، والفرنسية، والإيطالية، والإسبانية”.

ريا أبي راشد تبلغ من العمر 42 عامًا، ومتزوجة من رجل أعمال إيطالي منذ عام 2011، ولديها ابنة وحيدة “لولا”.

يعود سبب تسميتها باسم “ريا” إلى المسرحية الشهيرة “ريا وسكينة”، وكشفت ذلك على هامش تواجدها في نسخة العام الماضي من مهرجان الجونة السينمائي، حيث قدمت حفل ختام المهرجان، وكان حضورها في المهرجان لافتا ومميزًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق