كلبش

مفاجأة صادمة..زوجة تفاجئ بصور مخلة لها على صفحة فيس بوك لتبادل الزوجات

كانت الزوجة تجلس داخل شقتها الصغيرة في انتظار زوجها كعادتها لتفاجئ بحاله من الهرج والمرج تسود الشارع التي تقطن فيه تنظر من شرفه شقتها لتشاهد سيارة شرطه تقف بالقرب من العقار القاطنين فيه لم تتخيل أن رجال الشرطة حضروا لاصطحابها إلى قسم شرطة البساتين.

تسمع الزوجة طرق باب الشقه تصاب بالذعر شعرت بأن قلبها سينخلع من بين ضلوعها تفتح الباب في حذر لتفاجئ برجال الشرطه تقف أمام شقتها تطالبها بالنزول معهم بدون

مقاومه تسنتجد بالجيران لكن أسف تم منعهم من الاقتراب منها.

تطلب الزوجه الإتصال بزوجها لانقاذها تصرخ وهي تخرج من بيتها قائله “أنا معملتش حاجه انا مظلومه”.

الذهول يسود أهل المنطقه خاصه وأن الزوجه هادئه لا تفتعل المشاكل مع أي شخص محبوبه من الأهالي.. أمام رجال المباحث بالبساتين تفاجئ الزوجه باتهامها بتهم مخله بالشرف حيث أكدوا لها أن صورها تم نشرها

على صفحه تابعه للفيس بوك أصيبت الزوجه من هول الصدمه بحاله بكاء هستيرى أكدت أنها بريئه لكن كانت هناك مفاجأة من العيار الثقيل كانت في انتظارها فزوجها عامل الموبيليا قام بنشر صورها علي للتبادل الزوجات دون علمها.

أكدت الزوجة أنها ضحيه لتصرفات زوجها الذى تخلي عن رجولته وقام بتصويرها دون علمها ونشرها.

من خلال التحقيقات تبين أن الزوجه ضحيه وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التى ينشرها هى لزوجته، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق