بعد الإفراج عن رنا هويدي.. تصريحات مثيرة من محامية منى فاروق وشيما الحاج

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

كشفت حنان أحمد محامية شيما الحاج ومني فاروق، معلقة على حكم  إخلاء سبيل الإعلامية رنا هويدي، بكفالة 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامها في قضية الفيديوهات الجنسية، إن إخلاء سبيل الإعلامية رنا هويدي إحدى المتهمات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”الفيديوهات الجنسية” ليس قرارا نهائيا، وستستأنف النيابة على حكم إخلاء السبيل بعد العيد، وإما أن تقر بإخلاء السبيل أو باستمرار الحبس.

وقالت المحامية في تصريحات صحفية أنها ستتقدم باستئناف بعد العيد للمتهمتين مني فاروق وشيما الحاج، مؤكدة أنها ترى أن الحكم بإخلاء السبيل على إحدي المتهمات في قضية الفيديوهات الجنسية، خطوة أو بداية جيدة بأن هناك اتجاه بإخلاء سبيل شيما ومني الفترة المقبلة، ولكن بشرط أن يكون التقرير الفني لمني وشيما نفس التقرير للإعلامية رنا هويدي.

يذكر أن قررت غرفة المشورة بمحكمة السادس من أكتوبر، برئاسة المستشار علاء سليم، إخلاء سبيل الإعلامية رنا هويدي، بكفالة 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامها في قضية الفيديوهات الجنسية.

وكان قاضي المعارضات قد قرر في وقت سابق، حبس الإعلامية رنا هويدي، لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معها، فى اتهامها بقضية الفيديوهات الجنسية، المتهم فيها عدد من الفنانات، وبعض الشخصيات.

وكان قد ألقت قوات الأمن القبض عليها يوم 27 فبراير الماضي، بعد تورطها في قضية “الفيديوهات الجنسية”.

وتعد الإعلامية هي المتهمة الخامسة في القضية، بعد القبض علي الممثلتين مني فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال مني الغضبان والراقصة كاميليا.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS