“أمير كرارة”…بدأ مشوارة ب30 جنيهًا في برنامج عمرو أديب

فن , Comments Disabled

اصبح أمير كرارة  نجم الدراما والسينما بلا منازع بعد أن حقق مسلسله كلبش بأجزاءه الثلاثة نجاحًا كبيرًا بين متابعي الدراما المصرية،وكذلك فيلمه الأخير “كازبلانكا”الذي عرض في اليوم الأول من عيد الفطر المبارك وتصدر ايرادات الأفلام كلها.

تميز أمير كثيرا عن أبناء جيله من الفنانين، بتمكنه بجدارة من أداء عملين، يحتاجان للكثير من الموهبة والحضور، فليس كل من قدم البرامج استطاع التمثيل، وليس كل من امتهن التمثيل استطاع التقديم التلفزيونى، فلكل من المهنتين متطلبات من موهبة وكاريزما وحضور ولباقة اجتمعت جميعها فى ذلك الفتى الوسيم الذى أبهر الجميع هذا العام بدوره فى المسلسل البوليسى كلبش.

ولد في 10 أكتوبر 1977، ينتمي لعائلة فنية عريقة فهو حفيد الفنان محمود شكوكو، وشقيق الممثل أحمد كرارة.

تخرج في كلية السياحة والفنادق. وكان لاعباً لكرة الطائرة ضمن الفريق القومي وشارك في العديد من المباريات المحلية والدولية. كانت بدايته الفنية في مجال الإعلانات التجارية عندما اكتشفه الإعلامي (طارق نور).

كشف أمير كرارة  في إحدى اللقاءات الصحفية أن أول أجر تقاضاه في أول ظهور له على شاشات التليفزيون كمصفق في برنامج الإعلامي عمرو أديب 30 جنيه ووجبة. وقال إنه لم يستغل أبدًا تاريخ جده الفنان الراحل محمود شكوكو للوصول إلى النجومية، حيث قرر من البداية أن يعتمد على نفسه وأن يصعد السلم خطوة خطوة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS