“احلوت بعد المرض”.. هيفاء وهبي في جلسة تصوير ساخنة

فن , Comments Disabled

خضعت الفنانة هيفاء وهبى لجلسة تصوير جديدة بعد خروجها من المستشفى وشفائها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، حيث ظهرت في أحد الصور مرتدية فستان أسود قصير.

وتداول أحد المقربين من الفنانة اللبنانية صورة من الجلسة التي خضعت لها، قبل أن تقوم بنشرها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى، لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية.

وكانت الفنانة هيفاء وهبى تعرضت لأزمة صحية شديدة نقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، وبعد تحسن حالتها الصحية، خرجت الفنانة اللبنانية مى حريرى لتتهمها أنها كاذبة ولم تتعرض لوعكة صحية لتدور بينهما خلافات شديدة.

وانهال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الصورة وقال أحدهم “دي احلوت بعد المرض”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS