سوشيال ميديا

مفاجأة في بيان شركة بيبسي عن إعلان الاعتذار

أصدرت شركة «بيبسي» بيانًا رسميا للرد على الإعلان الذي تم تداوله منذ ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن اعتذار لاعبي المنتخب بعد الخروج من بطولة كاس امم افريقيا مصر 2019.

نص بيان شركة بيبسي

 وجاء نص البيان كالتالي: «بالإشارة إلى النسخة غير الرسمية من إعلان منتج بيبسي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار بعض لاعبي المنتخب الوطني، تؤكد شركة بيبسيكو مصر أن هذه النسخة تم تحريفها وتسريبها، وجار التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعي».

وتوضح بيبسيكو مصر أنها قامت على الفور بتشكيل لجنة من المسؤولين والمختصين بالشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث، لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من هذا الإعلان بعد تحريف رسالتها الأساسية الإيجابية التي كانت “الكورة لسه في ملعبنا” كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية الوفية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة. وعندما تحقق الفوز لمنتخبنا والصعود أول المجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، إلا أنه عقب الخروج من دور الـ 16 فوجئنا بتداول الإعلان بعد تحريف رسالته الأساسية إلى “الاعتذار واجب”.

الكارثه في اعلان الاعتذار بتاع المنتخب هو ان الخروج من البطوله مدفوع الأجر !! .. دي ناس اتفقت على الهزيمه و قبضت !!كده كتير علينا يا جماعه و الله …مين اللي فكر ف الاعلان ده ؟بتضخكوا علينا يعني و الا ايه ؟

Gepostet von Ahmed Samir am Mittwoch, 10. Juli 2019

ومنذ بداية تداول النسخة غير الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الشركة باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لحذف هذه النسخة عن طريق التواصل مع المواقع التي قامت بتداولها.

وتؤكد شركة بيبسيكو مصر حرصها الدائم على الشفافية في توضيح الحقائق وأنها لن تتهاون في معاقبة كل المسؤولين عن هذه الواقعة.

الوسوم

إغلاق