السلايدرسوشيال ميديا

فيديو | جدعنة المصريين مع مشجع مغربي تائه.. وهذه هي الحقيقة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب مغربي حضر إلى مصر لتشجيع منتخبه الوطني في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر يطلب المساعدة من المصريين بعد أن فقد أمواله.

ظهر في مقطع الفيديو الشاب “علاء” وهو يلتقي عددا من المارة طالبا منهم المساعدة بسبب فقده لمحفظة أمواله، “جدعنة المصريين” وتعاطفهم مع الغريب ظهرت من خلال عرض المال والسكن عليه لحين التواصل مع ذويه والعودة إلى المغرب.

ماذا فعل اهل مصر 🇪🇬 مع مشجع مغربى تائه بمصر 🇲🇦

ماذا فعل اهل مصر 🇪🇬 مع مشجع مغربى تائه بمصر 🇲🇦الله عليكى يا مصر و على شعبك <3

Gepostet von ‎إنعكاس – En3kas‎ am Dienstag, 9. Juli 2019

والحقيقة وراء الفيديو فإن علاء الصنوبري صاحب الـ 24 عاما، صحفي مغربي في قناة “شوف تي في”، حضر إلى مصر ضمن مجموعة عمل لتغطية فعاليات بطولة الأمم الأفريقية.

وقال علاء في تصريحات صحفية الفكرة كانت حاضرة في ذهن “علاء” قبل حضوره إلى مصر وتم مناقشتها مع رؤسائه في المغرب واتفقا على تنفيذها بإحضار المعدات اللازمة وفريق عمل مكون من 4 كوادر مغربية وآخر مصري واخترنا جانبا إنسانيا لجذب تعاطف المصريين ومن المقرر أن نعيد تلك التجربة في أكثر من بلد عربي وأوروبي خلال الفترة القادمة”.

وأضاف تم الاستعداد جيدا من أجل التصوير وفريق العمل تحضر جيدا للأمر، وتم اختيار مواقع مختلفة للتصوير( المعادي، كورنيش النيل) حتى يتم التواصل مع طبقات مختلفة من المصريين.

وتابع : “اختيار أماكن التصوير كان موكولا لصديقنا المصري الذي تركنا له مهمة الاختيار كاملة حتى لا نتعرض لمضايقات من أي نوع وقد أحسن الاختيار”. 

الوسوم

إغلاق