عمرو أديب عن واقعة مقتل سايس بسبب علبة كانز : معقولة دا في مصر!

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

علق  الإعلامي عمرو أديب، على الهواء، على واقعة مقتل سايس، على يد صاحب سوبر ماركت واثنين من العاملين لفتحه ثلاجة المحل والحصول منها على علبة “كنز”، قائلا: المصريين مش بالبشاعة ده، في محال سندويتشات ومخابز تفتح مجانا، ده بلد الكرم والخير.

وأضاف خلال برنامج «الحكاية»، المذاع على فضائية «MBC مصر»:  أنا أرفض الحملة اللي شنتها بعض وسائل الإعلام على مصر، بسبب الحادث، ومش عايزين الأمور تتحول لمناحات غير مفهومة”.

كان المقدم مصطفى البلتاجي رئيس مباحث عابدين، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة شاب يعمل في مسح السيارات بشارع عدلي، وتبين وجود كدمات وآثار ضرب بمختلف أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات أن المجني عليه حاول سرقة زجاجة مياه غازية “كانز”، من ثلاجة أحد المحال التجارية بشارع عدلي بمنطقة وسط البلد، فشاهده صاحب المحل، الذي لاحقه وتمكن من الإمساك به؛ وتعدى عليه بالشارع عقابا له على فعلته، ثم اصطحبه إلى المحل بمساعدة شخصين آخرين، واستكملوا وصلة ضربه حتى فارق المجني عليه الحياة.

تمكن النقيب أحمد جابر معاون مباحث قسم شرطة عابدين من ضبط المتهمين الثلاثة، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن العاصمة بإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.