محمد صلاح يتبرع لـ معهد الأورام بـ 3 ملايين دولار

رياضة , Comments Disabled

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة خلال حلقة اليوم من برنامج «مساء دي إم سي»؛ والذي يقدمه الإعلامي «رامي رضوان»؛ للشعب المصري التبرع للمعهد عن طريق البنوك المصرية أو الجهات الرسمية من خلال 777 في جميع البنوك المصرية؛ موضحا أن تبرعات المصريين عن طريق الرسائل بلغت 250 ألف جنيه. وقدم الشكر إلى ولي عهد الإمارات؛ وحاكم الشارقة؛ منوها بأن الكابتن محمد صلاح لاعب ليفربول و منتخب مصر تبرع بمبلغ قيمته 3 ملايين دولار.

وأعلنت وزارة الداخلية أمس الاثنين أن فحص حادث انفجار إحدى السيارات بمنطقة قصر العينى أمام معهد الأورام، أظهر مبدئيا أنه نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكى بثلاث سيارات أثناء محاولة سيرها عكس الاتجاه. وأكد بيان، صادر عن الوزارة ، أن الأجهزة المعنية قامت بإجراء الفحص والتحرى وجمع المعلومات، حيث توصلت لتحديد السيارة المتسببة فى الحادث وتحديد خط سيرها، حيث تبين أنها إحدى السيارات المبلغ بسرقتها من محافظة المنوفية منذ بضعة أشهر.

وأشار الفحص الفنى إلى أن السيارة كانت بداخلها كمية من المتفجرات أدى حدوث التصادم إلى انفجارها. وتشير التقديرات إلى أن السيارة كان يتم نقلها إلى أحد الأماكن لاستخدامها فى تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS