السلايدركلبش

أول قرار من النيابة في مشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة بفندق شهير في الساحل

طلبت نيابة العلمين، في ضوء مباشرة التحقيقات في البلاغ المقدم بشأن وقوع مشاجرة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، تحريات المباحث بشأن الواقعة واستدعاء مقدمة البلاغ لسماع اقوالها.

كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الفندق الذي شهد واقعة المشاجرة، فضلا عن تحدد موعد جلسة في وقت لاحق لسماع أقوال المشكو في حقة أحمد عز.

وكشفت التحقيقات المبدئية وقوع مشاجرة بين شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز عندما شاهد “أحمد عز” أحد نجليه داخل فندق العلمين، وحاول مغافلة الجميع واصطحابه إلى خارج الفندق، إلا أن نسرين شقيقة الفنانة زينة، توجهت مسرعة إليه وصفعته على وجهه وتجمع النزلاء حولهم وتطورت المشاجرة.

وكشف المحضر الذي حمل رقم 1952 لسنة 2019 جنح العلمين، اتهامات متبادلة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانه زينة.

وتلقت شرطة السياحة بلاغًا بوقوع مشاجرة بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي، لتبدأ النيابة العامة في التحقيقات وتستمع لأقوال عز في الاتهامات الواردة بالبلاغ والذي أكد أن شقيقة الفنانة زينة قامت بالاعتداء عليه بالسب والقذف، كما اتهمها بالبلاغ الكاذب.

وقررت نيابة العلمين صرف الفنان أحمد عز من سرايا النيابة ببرج العرب، بعد الاستماع لأقواله في واقعة المشادات والاعتداءات التي حدثت بينه وبين الفنانه زينه وشقيقتها.

وادلي أحمد عز، باقواله متهما نسرين الشقيقة الكبرى للفنانة زينة، وزينه بالاعتداء عليه وسبه باحدي الفنادق بمنطقة مراسي بالساحل الشمالي أمام الجميع قائلة “انا حالفه لم اشوفك لازم اضربك”، وانه حاول الدفاع عن نفسه.

فيما اتهمت زينة وشقيقتها، أحمد عز، بأنه حاول استدراج نجله الذي لم يعترف به خارج الفندق، وشاهدته نسرين شقيقة زينه وقامت بمحاولة اخذ الطفل منه لتنشب مشاده حامية معه وتتدخل شقيقتها في الازمه.

الوسوم

إغلاق