فيديو| زوجات قادة زعماء سبع دول في جولة تسوق وتذوق النبيذ!

أخبار العالم, السلايدر , Comments Disabled

ابتعدت زوجات قادة السبع دول خلال تواجدهن بفرنسا عن أزواجهن والقضايا السياسية المعقدة والاقتصاد العالمي والحروب التجارية بين الدول وبعضها وقررن التوجه لإجراء جولة سياحية في الأسواق الفرنسية في مدينة “بياريتس” الفرنسية.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قادت السيدة الأولى ميلانيا ترامب وسيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، السيدات الأولى الأخريات لقادة مجموعة السبع في جولة لقرية في إقليم الباسك بالقرب من مقر انعقاد القمة في بياريتس، عدا صديقة بوريس جونسون كاري سيموندز التي فضلت أن تبقى في منزلها ببريطانيا للاسترخاء.

وكانت السيدات الأولى لقادة مجموعة السبع تم اصطحابهن من قبل عمدة مدينة بياريتس، جين مارى، خلال جولتهن في المدينة الساحلية، وتحديدا في قرية ” إسبيليت “حيث أظهرت الصور الملتقطة بريجيت ماكرون،زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، السيدة الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكى، وأكي آبي، زوجة رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، السيدة الأولى في شيلي سيسيليا موريل، وجيني موريسون، زوجة رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون، مالجورزاتا توسك رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك.

وأخذ العمدة جان ماري إيبوتشا زوجات القادة الرائعين في جولة رائعة تضمنت تذوق النبيذ الفرنسي رغم تعهد الرئيس الأمريكى ترامب بفرض ضرائب على النبيذ الفرنسى.


بحث

ADS

تابعنا

ADS