فيديو| صبي يتسبب في كارثة لعائلته بسبب تركه في السيارة

منوعات , Comments Disabled

تسبب صبي أيرلندي، في وقوع حادث مروع، وتحطم سيارة أودي سوداء مستأجرة، يبلغ ثمنها نحو 28 ألف جنيه إسترليني، وحطم بوابة حديدية وجدار مدرسة. 

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت عائلة الصبي تقضي عطلتها في منتجع ماربيللا بمقاطعة مالقا جنوبي إسبانيا، عندما ترك الأب الصبي بمفرده في السيارة لثوان. 

قال الأب إنه أدار محرك السيارة في الجراج، ثم نزل وترك ابنه الذي يبلغ من العم 13 عامُا، لكنه لم يضعها في وضع التأمين؛ لأنه كان سيتعد لقيادتها، ولكن قرر الأبن أن يقود السيارة. جلس الصبي على مقعد السائق، وضغط على الذراع الأوتواتيكي عن طريق الخطأ، فتحركت السيارة، وبسبب حالة الخوف التي انتابته، ضغط على دواسة البنزين بدلًا من الفرامل، فصدمت بوابة الجراج، وعبرت الشارع ثم حطمت الجدار واقتحمت المدرسة.

أظهر مقطع الفيديو الذي التقط بعد وقوع الحادث بلحظات، الأب وهو يطمئن على ابنه الذي كان يرتدي ملابس السباحة، محاولا تهدئة ابنته، ثم عاد ونظر على السيارة المحطمة والدمار الذي تسبب فيه الصبي، ووضع يديه على رأسه من شدة الصدمة. 

وألقت الشرطة الإسبانية اللوم على الأب الذي ترك ابنه في سيارة بوضع التشغيل، مما تسبب في وقوع الكارثة، وسيتحمل الأب تكاليف إصلاح البوابة والجدار، كما أكدت الشركة المؤجرة للسيارة أن سيتم إصلاحها، وسيتحمل الأب كافة التكاليف.


بحث

ADS

تابعنا

ADS