فيديو| فنانة عربية تفضح رامز: قبضت منه قيمة “سيارة ونص”

فن , Comments Disabled

أعربت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن استيائها الشديد من الفنانين الذي يهاجمون الفنان رامز جلال صاحب برامج المقالب الشهيرة، مشيرة إلى أن كل هؤلاء الفنانين يكونون على علم بالمقلب قبل المشاركة فيه، كما أنهم يتقاضون أموالًا مقابل ذلك، متسائلة: ”فلماذا يقومون بالتشهير به“.

وأكدت أنها كانت على علم بأنه برنامج مقالب ”كاميرا خفية“ قبل مشاركتها، مشيرة إلى أن أجرها في هذه الحلقة يساوي قيمة سيارة ونصف السيارة، موضحة أنه لا يصح مهاجمة رامز جلال من فنانين تقاضوا المال مقابل مشاركتهم في البرنامج.

وكان الفنان رامز جلال تعرض لانتقادات شديدة خلال الموسمين الماضيين من برنامجه الرمضاني الشهير.

View this post on Instagram

#هيا_الشعيبي قبضت من رامز قيمة سيارتين .. @beauty_fitness_flowers واخيرا الحل للسمنه اغلب ممثلات نحفو على هذا منتج صحي اسبوعين وتبين النتايج 😍المعروف عن كل شخص يبحث عن ثلاث أمور . الأولى:الرشاقه 💃🏻 والثاني:الجمال 👸🏻 والثالث:الصحه 😃 . وهاهو كلين 9 يوفر مانبحث عنه ولدينا تجارب رائعه لزبائننا لاتترددو بالسؤال واقتناء المنتح فهناك متابعه يوميه خلال فترة الكورس تعال معي لتكتشف السر مع منتج التخسيس كلين9 يمنحك الثلاثه الأمور السابقه 🌝 والذى تبحثون عنهم تعطيك الحيويه والجمال وتغنيك عن النوادي الرياضيه🏋🚴@beauty_fitness_flowers فهو بوكس كامل متكامل يحتوي على خمس منتجات مكملات غذائيه وليست مواد كيميائيه حاصله على وتصاريح من وزارة الصحه الامريكية ومن بلدية دبي ومجربه من جميع الفئات إنتاج امريكي من مصانع خاصة بالالوفيرا للطلب و التواصل 🔆🔅 ‏@beauty_fitness_flowers ‏@beauty_fitness_flowers لاتضيعوا الفرصه 00966548957130

A post shared by أخبار النجوم ومشاهير العرب ❤ (@news__alnjo0m) on


بحث

ADS

تابعنا

ADS