السلايدر

نتيجة مباراة المنتخب الأوليمبي ومالي في افتتاح أمم افريقيا للشباب

انتهت مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره المالي، بفوز مصر بهدف نظيف في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة فعالياتها في مصر خلال الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 وأحرز مصطفى محمد هدف مصر الوحيد في الدقيقة 29.

ودخل المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من:”محمد صبحى في حراسة المرمى، أسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد رمضان بيكهام وأحمد فتوح وكريم العراقى في خط الدفاع، أكرم توفيق وناصر ماهر ورمضان صبحى وصلاح محسن في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم”.

ودخل المنتخب مالي الأوليمبي بتشكيل مكون من :
حراسة المرمي: يوسف كويتاخط الدفاع: بوراما دومبيا، يوسف تراوري، بوباكار كانوتي، سياكا باجايوكو. خط الوسط: بوباكار تراوري، أليو ديانج، البلال توري، على مالي، إبراهيم كاني.خط الهجوم:، إبراهيما كوني.

في الشوط الأول تبادل لاعبو المنتخبين السيطرة على وسط الملعب خلال الربع ساعة الأولى من تلك المواجهة، وكانت أخطر هجمات المباراة في الدقيقة الثامنة وذلك بعدما سدد رمضان صبحي كرة صاروخية على حدود منطقة جزاء مالي حولها صلاح محسن برأسه، لكن حارس مرمى مالي أمسك بالكرة في النهاية.

وفي الدقيقة 29، نجح مصطفى محمد، في تسجيل أول أهداف المنتخب الأوليمبي من رأسية بعد عرضية رائعة من أحمد أبو الفتوح من الجهة اليسري.

في الشوط الثاني بدأت المباراة بشكل سريع في الشوط الثاني بإثارة كبيرة، ففي الدقيقة 49، أهدر المنتخب المالي هدف محقق وذلك بعد كرة عرضية من جهة اليمين قابلها لاعب مالي برأسية أنقذها محمد صبحي من أسفل يمين المرمى لتعد الكرة إلى إبراهيما كونيه، الذي صوب كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن ثم مرت إلى ركلة مرمى، في الدقيقة 72 خرج المهاجم مصطفى محمد وشارك بدلًا منه الجناح عبد الرحمن مجدى.

وفي الدقيقة 77 تسديدة قوية من لاعب مالي سياكا باجايوكو يتصدى لها محمد صبحي على مرتين ويحاول منتخب مالي تحقيق التعادل لكن لاعبو المنتخب الوطني تصدوا لكافة المحاولات لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف.

الوسوم

إغلاق