السلايدربتوقيت القاهرة

أول تعليق من الحكومة عن هروب أم بطفلتها من مستشفى للأورام

كشف هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء عن واقعة هروب أم بطفلتها المحجوزة في إحدي المستشفيات لتلقي العلاج دون مبرر.

وسرد المستشار الإعلامي للحكومة تفاصيل الواقعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:” البنوتة الصغيرة دى ومامتها وابوها كانوا يقابلون الناس في مدخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ويؤكدون إن البنت مريضة بالسرطان، ولا يقدرون على علاجها،، وكتبت بوستات على فيس بوك بالحالة، إلى أن وصلت لرئيس الوزراء، وعلى الفور كلف مستشاره الطبى بسرعة التحرك”.

وتابع:” بالفعل تم التحرك ونقل الطفلة إلى مستشفى الأطفال بجامعة عين شمس، ووضعت تحت الرعاية الطبية من الجميع، وبدأت مراحل العلاج، والصور المرفقة توضح ذلك.

واستطرد: “ولكن للأسف في الصباح اصطحبت الأم ابنتها، وخرجت من المستشفى، دون أن يدرى بها أحد، وعلى الفور تم تحرير محضر هروب من المستشفى، ثم اتصل أعضاء الفريق الطبى بمكتب المستشار الطبى لرئيس الوزراء بالأب وطلبوا منه عودة الطفلة للمستشفى وحملوه المسئولية، فرفض العودة بابنته بدعوى إن مامتها دراعها بيوجعها، وهنا يتضح أن الغرض لم يكن العلاج للأسف، وما زالت الدولة في انتظار المريضة لعلاجها مجانا”.

الوسوم

إغلاق