السلايدرسوشيال ميديا

أول تعليق من والد الطفل المعتدى عليه بأنبوبة بوتجاز

قال عصام إبراهيم، والد الطفل المعتدى عليه من أحد الأشخاص بالضرب بـ”أنبوبة بوتاجاز”، في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، إن الواقعة بدأت بعدما نشبت بين نجله الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، وزميله في المدرسة مشاجرة بين أطفال، لافتًا إلى أن والد الطفل عندما علم قام بالاعتداء على ابنه أمام منزله بالأنبوبة، معقبا: “مش هسيب حق ابني”.
ولفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة الاَن”، تقديم لميس الحديدي، على قناة “الحدث”، إلى أنه تعرف على الواقعة من خلال كاميرا صيدلية، مشيرًا إلى أن ابنه يعاني من الخوف الشديد وأصيب بالتبول اللا أرادي عقب الواقعة.
وأشار إلى أن مباحث أشمون ألقت القبض على المتهم، وحاليًا يتم التحقيق معه، لافتًا إلى أنه ابنه يعاني من شرخ في الساق، وسيتم عرض حالته على طبيب متخصص للتعرف على حجم الإصابة، لافتًا إلى أنه تم وضع قدمه في “الجبس” انتظارًا للتعرف على حجم الإصابة.


وكانت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، قررت إخلاء سبيله “ع. ن”، 38 عامًا، ويعمل بقالًا، ومقيم بقرية مجيريا، والمتهم بإلقاء “أنبوبة بوتاجاز” على طفل تشاجر مع نجله أثناء مروره بالشارع.

وأكد التقرير الطبي أن الطفل أصيب بشرخ في القدم نتيجة الإصابة من الأنبوبة وبسبب إلقائها عليه، كما أنه يحتاج إلى الرعاية الصحية والعلاج اللازم.

رجل يضرب طفل اثناء عودته من المدرسة بانبوبة بوتجاز اشمون

Gepostet von ‎المـــــحــلـة الـــكــبــرى ( مــــحـــلاوى )‎ am Samstag, 9. November 2019
والد الطفل ضحية الاعتداء بالأنبوبة : مش هسيب حق ابني!

والد الطفل ضحية الاعتداء بالأنبوبة : مش هسيب حق ابني!#لميس_الحديدي #القاهرة_الآن

Gepostet von ‎القاهرة الآن مع لميس الحديدي‎ am Sonntag, 10. November 2019
الوسوم

إغلاق