السلايدرسوشيال ميديا

فيديو| التحقيق مع الموظف صاحب واقعة “البطة” بالدقهلية

أثار تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لمقطع فيديو يظهر به موظف بمجلس مدينة بلقاس يشد بطة في جوال بلاستيكى بالقوة من بائعة متجولة نظير تحصيل رسوم منها مقابل عملها في السوق حالة من الغضب في الدقهلية.

وأثار الفيديو استياء الأهالي، بعد توسل البائعة إليه لتركها، مشيرة أنها حضرت للسوق لبيع البطة في يوم السوق لكسب لقمة العيش من بيعها، فيما إستمر الموظف على موقفه قائلا “والله ما انتى واخداها يلا عشان ما أزعلكيش”.

وأكد شهود عيان أن السيدة جاءت في يوم الأحد حيث موعد السوق، ومعها بطة واحدة لبيعها، وأراد الموظف تحصيل مبلغ 5 جنيهات منها، ولما رفضت أصر على أخذ البطة منها، ودفعت السيدة الخمس جنيهات وترك الموظف البطة لها وغادر السوق.
خطة محافظ الدقهلية الجديد في أول لقاء برؤساء المدن: “هدفنا تعظيم الموارد”.

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم دا موظف فى مجلس المدينهاهو دة واحد معندوش ضمير جاي ياخد أرضية من ست غلبانة علشان ممعهاش خمسة جنية وتقولو استني اما ابيع البطة اللي معايا ابيع واديلك بهدلها وهانها وخدها منها#شكاوى_مواطنى_الدقهلية

Gepostet von ‎أخبار بلقاس‎ am Montag, 2. Dezember 2019



وأكد اللواء حسام لبيب، رئيس مجلس مركز ومدينة بلقاس، أنه فور علمه بالواقعة، أحال الموظف إلى الشئون القانونية، وتم نقله لإدارة أخرى، مشيرا إلى أن الرسوم التي كان يحصلها رسوم نظافة من الباعة في السوق وتكون بإيصال.

الوسوم

إغلاق