السلايدرفى الجون

ليفربول ضد إيفرتون .. لماذا حرم كلوب محمد صلاح من مباراته الـ 100 في الدوري الانجليزي

ليفربول ضد إيفرتون .. شهدت مباراة ليفربول ضد إيفرتون التي أُقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، تألقًا لافتًا من لاعبي الريدز.

وحسم الريدز مباراة ليفربول ضد إيفرتون لصالحه بنتيجة 5/2، سجلها شيردان شاكيري، ساديو ماني وجورجينيو فينالدوم، وأحرز ديفوك أوريجي هدفين، فيما سجل ثنائية الفريق الضيف مايكل كين وريتشارليسون.

وبعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون بالأمس، رفع الريدز رصيده إلى 43 نقطة، ليُعزز صدارته في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبفارق 8 نقاط عن منافسه ليستر سيتي.

ونجح كلوب في تحقيق الانتصار رقم 100 خلال 159 مواجهة فقط، كثاني أسرع مدير فني في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم يصل إلى هذا الرقم، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وجلس محمد صلاح على دكة الاحتياطي ولما يشارك في مباراته رقم 100 بالدوري الإنجليزي حيث أراد كلوب إراحته لما ينتظر الريدز من مباريات نارية قادمة سواء على مستوى دوري ابطال أوروبا والدوري الانجليزي وكأس العالم للأندية في قطر ودورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو في حال مشاركته مع منتخب شوقي غريب الذي تأهل لنهائي الأولمبياد.

ويعد محمد صلاح ثاني لاعب مصري كاد ان يصل إلى رقم 100 بعد أحمد المحمدي الذي وصل إلى 170 مباراة في الدوري الإنجليزي.

الوسوم

إغلاق