فى الجون

ليفربول ضد إيفرتون | ميسي: أنا حزين بسبب ساديو ماني!

ليفربول ضد إيفرتون |اعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أنه حزين لوجود السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، في المركز الرابع في تصنيف الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم!

ليفربول ضد إيفرتون | وقال ميسي في تصريحات لـ”كانال بلس”: “من العار أن نرى ساديو ماني في المركز الرابع، لكنني أعتقد أنه كان هناك الكثير من اللاعبين الكبار في القائمة هذا العام، لقد كان من الصعب اختيار لاعب معين”.

ليفربول ضد إيفرتون | وأضاف: “لقد اخترت ماني في مقدمة المرشحين لجائزة الأفضل المقدمة من فيفا، لقد قدم اللاعب موسمًا مذهلًا مع ليفربول ولذلك أعتقد أنه يستحق الفوز بالجائزة”.

وتوج ميسي مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية الممنوحة من مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم للمرة السادسة في تاريخه، متفوقاً على منافسه الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الذي جاء في المركز الثاني، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، والذي حل ثالثاً.

وكان ميسي قد توج أيضًا بجائزة “الأفضل” التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم ””فيفا“لأفضل لاعب في العالم عن عام 2019، قبل أن يضيف جائزة الكرة الذهبية السادسة إلى خزينة جوائزه الفردية منتصف الأسبوع الجاري.

الوسوم

إغلاق