ترتيب الدوري الانجليزي| هاري كين: يونايتد سر خماسية بيرنلي. وسون خطف الأضواء

رياضة , Comments Disabled

ترتيب الدوري الانجليزي| اعتبرهاري كين، مهاجم وقائد توتنهام هوتسبير، أن هدف زميله الكوري الجنوبي سون هيونج مين خلال مواجهة بيرنلي، خطف الأضواء مساء السبت على استاد “السبيرز” ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الانجليزي| وحقق توتنهام فوزا عريضا على ضيفه بيرنلي بخماسية دون رد، ليرتقي إلى المركز الخامس بترتيب البريمييرليج برصيد 23 نقطة.

وانطلق الكوري الجنوبي بالكرة بالدقيقة الـ32 من قبل دائرة منتصف الملعب، وراوغ 6 من لاعبي بيرنلي، ثم انفرد بالحارس وسدد على يمينه في الشباك محرزا الهدف الثالث للسبيرز في المباراة.

وقال كين في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية عقب اللقاء: “سون خطف الأضواء في المباراة وسجل هدفا لا يٌصدّق وكانت هجمة مٌرتدة رائعة”.

وأضاف: “كل ما كان يٌريده هو العمل الجاد من أجل الفريق، إنه لاعب رائع ويتمتع بجودة عالية ويعمل من أجل الفريق”.

وأكد كين أن سر الأداء المميز الذي ظهر عليه الفريق هو الخسارة من مانشستر يونايتد في الجولة السابقة، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين كانوا ينتظرون مواجهة بيرنلي بفارغ الصبر من أجل رد الاعتبار.

وكان الفريق اللندني تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 1-2، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب “أولد ترافود”.

وأتم تصريحاته بقوله: “سعيد للغاية بالأداء الذي ظهرنا عليه ونسعى للاستمرار في العمل من أجل تحقيق الإنجازات وإسعاد جماهيرنا”.

وارتقى توتنهام للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن تشيلسي الرابع و9 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث و12 نقطة عن ليستر الوصيف و23 نقطة عن ليفربول المتصدر.


بحث

ADS

تابعنا

ADS