قالت الفنانة شيرين رضا “عمرو دياب لم يعقدني من الزواج، ليس على المرء أن يجرب شيء 30 مرة ليعرف أنه فاشل، أنا فاشلة وأحب أشياء غير الزواج”.
وأضافت شيرين خلال برنامج “هنا العاصمة” مع لميس الحديدي: “لا يمكن أن أقول أن عمرو فاشل بالزواج، لأن عمرو ناجح في كل شيء يفعله، يمكن فشلنا كزوجين، لكن أنا فاشلة بآرائي، بأنني لا أريد شخصاً يقول لي ما عليَّ فعله، لذلك دائماً أقول أنني التي كنت فاشلة”.


