مصطفى الأغا يكشف السبب الحقيقي في موت نجوى قاسم .. وتوتير يتشح بالسواد

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

توفيت الإعلامية اللبنانية في قناة العربية، نجوى قاسم، الخميس، بمنزلها في دبي، في حادثة علق عليها سفير المملكة العربية السعودية في الإمارات، تركي الدخيل.

وأصيب الجمهور والوسط الإعلامي اليوم، الخميس، بصدمة بعد وفاة الإعلامية الشهيرة بقناتي العربية والحدث اللبنانية نجوى قاسم بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 51 عاما في منزلها بمدينة دبي في الإمارات.

وأعلن نبأ الوفاة المفاجئ أولا من قبل زملاء الراحلة وجمهور متابعيها قبل أن تنعيها قناة العربية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني دون ذكر لسبب الوفاة.

غير أن زميل الراحلة في مجموعة أم بي سي مصطفى الآغا كشف أن سبب الوفاة “ذبحة قلبية”.

وكتب في تغريدة على حسابه في موقع تويتر “بداية حزينة لعالم 2020 وخبر وفاة الزميلة نجوي قاسم بذبحة قلبية حسب ما سمعنا … خالص العزاء لأسرتها وزملاء مهنتها الذين تأثروا جدا برحيلها المفاجئ”.

وقبل أقل من يومين كانت الراحلة نجوى قاسم غردت متفائلة بالعام الجديد “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان”.

ودشن عدد من رواد واقع التواصل الاجتماعى تويتر في مصر والدول العربية هاشتاج #نجوي_القاسم ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدوالا عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى السوشيال ميديا .

نجوى قاسم صاحبة الصوت الصادح بالحق المنحاز لمناخات العدل عبرت إلي الضفة الأخرى حيث سديم البرزخ

لها المغفرة والرحمة #نجوى_قاسم

وجاءت التعليقات كالتالى :_

#نجوى_قاسم

في ذمة الله

خبر محزن في بداية العام

اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت

كل شيء وأغفرلها ،، #نجوي_قاسم

إنا لله وانا إليه راجعون الإعلام يخسر #نجوى_قاسم


بحث

ADS

تابعنا

ADS