فى الجون

المان سيتي يمزق شباك أستون فيلا بسداسية بمشاركة تريزجيه

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على مضيفه فريق أستون فيلا، بستة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب “فيلا بارك” فى ختام منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنهى مانشستر سيتي، الشوط الأول متقدما برباعية نظيفة، أحرزها رياض محرز “هدفين” في الدقيقتين 18 و24، وأضاف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهدف الثالث في الدقيقة 28، ثم سجل الهدف الرابع البرازيلى جبرييل جيسوس.

وفى الشوط الثانى، أضاف أجويرو هدفين للسيتي، فى الدقيقتين 57 و 81 من زمن المباراة، ليرفع عدد أهدافه إلى 177 هدفا، ليصبح رابع هدافى البريميرليج، بالتساوى مع فرانك لامبارد نجم تشيلسي السابق. وسجل أنور الغازى هدف أستون فيلا الوحيد فى الدقيقة 91 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

شهدت المباراة تواجد أحمد المحمدي نجم المنتخب الوطني، المباراة أساسيا مع أستون فيلا، بينما تواجد محمود حسن تريزيجيه على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل بديلا فى الدقيقة 71 من زمن المباراة.  

ويحتل أستون فيلا المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد مانشستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر الذى يتبقى له مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.


زر الذهاب إلى الأعلى