موعد على العشاء.. صاحب مخبز يقتل صديقه ليختلي بزوجته

حوادث , Comments Disabled

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض العثور على جثة سائق مقتولا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، و تبين أن وراء الجريمة زوجته وعشيقها مالك مخبز حيث استدرج العشيق الزوج وقتله واستولى على “التوك توك” الخاص به وتليفونه المحمول سلمهما لزوجته لإخفائها.

تلقت الأجهزة الامنية بالقليوبية إخطارا بالعثور على جثة سائق مسجاة على الارض بمنطقة بهتيم وبها عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر وعثر معه على حافظة نقودة ومبلغ مالي وبسؤال زوجته قررت بخروج زوجها للعمل على التوك توك ولم يعد للمنزل.

تشكل فريق بحث ودلت تحريات رجال المباحث أن وراء الجريمة مالك مخبز علي علاقة عاطفية بالزوجة حيث جرى ضبطه واعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه خشية افتضاح أمرهما فعقدا العزم على التخلص منه وقام المتهم باستدراج المجني عليه بحجة العشاء سويا والتخلص منه وتسليم التوك توك والتليفون للمتهمة .

جري ضبط المتهمة وبمواجهتها بالمتهم اقرت بالجريمة وارشدت عن متعلقات زوجها القتيل مشيرة إلى أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المتهم وطلبت منه التخلص من المجني عليه ليخلو لهما الجو ويتزوجا وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت لهما تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة المجني عليه.