“قتل وشنق وحرق” شعار الموت في البحيرة.. تفاصيل مصرع 22 شخصا خلال 4 أشهر

أخبار المحافظات, السلايدر , Comments Disabled

شهدت محافظة البحيرة جرائم متتالية، آخرها الحادث المفزع، بالعثور على جثث لـ5 أشخاص من أسرة واحدة في عزبة “علي خضر”، التابعة لمركز الرحمانية، بمحافظة البحيرة.
وأشارت التحريات والتحقيقات، إلى أنه من المرجح أن يكون الأب قتلهم بالسم أو الخنق، وصنع لنفسه مشنقة، وتخلص من حياته.
وطبقا لما جاء في محضر الشرطة، والمناقشة الأولية للجيران والأقارب، فإن الأب مرتكب الواقعة، يعاني من حالة نفسية سيئة، منذ فترة زمنية كبيرة.


وفي يناير الماضي، عثر على جثة طفل لا يتجاوز العامين، طافية على مياه مصرف بإحدى قرى مركز أبو المطامير، بعدما عثر عليها الأهالي، وأبلغوا الجهات الأمنية، في قرية “باغوص”، التابعة للوحدة المحلية لقرية النميرية، بمركز أبو المطامير.
وفي مطلع يناير الماضي، كشفت مباحث مديرية أمن البحيرة، غموض مقتل طالب بمركز المحمودية، وتبين أن المجني عليه، قُتل بدافع الثأر، بعدما استدرجه الجاني بحجة شحن هاتفه المحمول، ووجه له طعنات نافذة، وألقاه بإحدى الترع.
كذلك شهد ذات الشهر، مقتل عامل وأمه وزوجته وأبنائه الأربعة، طعنا وحرقا على يد “جزار”، بقصد سرقته والتي وقعت في منزل مكون من طابقين، وسط مزرعة موز داخل عزبة الطرح، التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة.


في منتصف نوفمبر الماضي، اشتعلت النيران بخط بترول تابع لشركة طنطا للبترول، يمر بمركز إيتاي البارود، بالبحيرة.
فيما حاولت قوات الحماية المدنية، السيطرة على ألسنة النيران، وذلك بعد محاولة بعض اللصوص، سرقة خط منتجات بترولية، بتركيب “كلبس”، بغرض السرقة، أدى لتسريب البنزين في إحدى الترع، ومحاولة الأهالي الاحتفاظ بالبنزين.


وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عدد من المتهمين، أُحيل 10 منهم لمحكمة جنايات إيتاي البارود، التي تنظر القضية حاليًا.


بحث

ADS

تابعنا

ADS