السلايدرسوشيال ميديا

أزمة الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان تتصاعد: دوخت علشان أكلمه 5 شهور وأنا مش عايز دهب ولا ياقوت!

قال الطيار أشرف سعد أبو اليسر، الذي تم إيقافه عن الطيران مدى الحياة، بسبب الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان من داخل قمرة قيادة طائرة خاصة، وأكد خلاله أنه يقود الطائرة بنفسه، على اعتذار الأخير له خلال حديثه مع الإعلامي عمرو أديب عن تسببه في إيقافه عن عمله.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، المذاع علي قناة “الحدث اليوم”، تقديم الكاتب الصحفي سيد علي، “أرجو الجلوس مع الفنان محمد رمضان لأن أنا مش هطلب دهب ولا ألماظ ولا ياقوت ولا مرجان ولا عربيات”، لافتًا إلى أنه يطلب من وزير الطيران المدني مراجعة قرار وقفه  عن  الطيران مدى الحياة.

ولفت: إلي أنه حاول علي مدار الـ5 أشهر الماضية الاتصال بالفنان محمد رمضان للدرجة التي دفعته بالذهاب الي مكتبه، وجلوسه مع مستشاره القانوني  ووعده بانتهاء أزمته، ولكن هذا لم يتحقق.

وأشار إلي أن الطائرة التي كان يقودها كانت خاصة ولا يتواجد فيها إلا أشخاص ذوي قيمة كبيرة ورؤساء دول وأمراء، لذلك يتم التعامل معهم بشكل مميز ومختلف، دون أن يجلس أحدًا منهم في قمرة القيادة.

ولفت: إلي أن ما حدث في الأزمة أن مساعده ذهب إلي الحمام، علمًا بأنه لا يوجد هناك فاصل بينه وبين الركاب، ففوجيء بالفنان محمد رمضان يجلس علي كرسي المساعد ويقول له:”هاخد صورة لقطة هفرجها لإبني، فتأدبًا مرضتش أقوله لأ”، مؤكدًا أن الفنان هو من قام بنشر الصورة.

وأشار: إلي أنه كان يعتقد أنها صورة للذكرى وليس لعمل فيديو كليب، لافتًا إلى أنه أخبر الفنان محمد رمضان بأن ما قام به “أقفل بيوت”، لافتًا إلى أن عقوبات وزارة الطيران المدني صارمة في مثل هذه المواقف.

الوسوم

إغلاق